نحن نرحب بكم فى منتدانا

منتدى تعليمى - تثقيفى - أدبى - ترفيهى - تكنولوجى

    http://sanafeen.ahlamontada.net/t631-topic#     الآن إعلان العشرة الأوائل  ...  الأول : غاده طه أحمد إبراهيم ..... الثانى : هدير رضا السيد أحمد مصطفى البحلوص  ..... الثالث : سارة عبدالله على سالم خطاب  .... الرابع : محمد سالم طه محمد هيكل   .... الخامس : سارة طارق عطية البندارى دسوقى ..... السادس : مى نبيل عبدالرحمن تهامى مناع  ..   السابع : نورا عبدالفتاح طه على هاشم  ... الثامن : اميره فايز محمد زهدى إبراهيم  .... التاسع : عبدالحميد حجازى عبدالحميد أحمد حجازى ...... العاشر : ايه حسين محمد عبدالصادق هيكل ..ألف مليون مبروك للأوائل بالصف الأول الثانوى للعام 2011 / 2012
 

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير إلى الأستاذ / فتحى عبدالخالق .. والأستاذ / طارق الجبلى شعلة .. والأستاذ / حسن سعيد دربالة .. والأستاذ / محمد شندى لبذلهم الجهد الكبير فى إقامة لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

أهالى الصنافين وإدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها يشكرون السيد الأستاذ معالى وزير التربية والتعليم د / جمال العربى لاعتماده مدرستنا لجنة للثانوية العامة هذا العام  .

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير للنشطاء ومحبى الخير من أهالى القرية الذين ساهموا فى إنجاز لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

رؤية مدرستنا - - - المشاركة فى إعداد جيل مؤمن بعقيدته وبقضايا وطنه وأمته قادر على مواجهة التحديات بالعمل الجاد والإبداع والفكر المتطور فى ضوء معايير الجودة  .




رسالتنــــا -----1- تفعيل مبدأ الدين لله والوطن للجميع      2- تفيل مبدأ الولاء والانتماء       3- تفعيل مبدأ الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى        4 - التنمية المهنية المستدامة لجميع العاملين والتخصصات      5 - الاهتمام بالجانب العلمى لدى الطلاب     6 - رعاية المتفوقين الموهوبين وذوى الاحتياجات الخاصة      7 - إكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية من خلال ممارسة الأنشطة الصفية واللاصفية    8 - تفعيل استراتيجية التعلم النشط لحل المشكلات    9 - تفيعل دور المشاركة المجتمعية كركيزة أساسية فى بناء المجتمع ونهضة التعليم 


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هاتريك شيكابالا في الاتحاد يعزز صدارة الزمالك للدوري

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin






قاد هاتريك محمود عبد الرازق ''شيكابالا'' فريقه الزمالك لفوز ثمين للغاية على الاتحاد بنتيجة 4-3 في مباراة مجنونة شهدت حالة طرد للاتحاد وركلة جزاء أهدرها محمود فتح الله بالأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري.

وعزز الزمالك صدارته للمسابقة برصيد 27 نقطة، بفارق سبع نقاط كاملة عن اتحاد الشرطة صاحب المركز الثاني والذي يخوض مباراة يوم الجمعة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة بالمركز قبل الاخير.

ورفع شيكا من رصيد أهدافه للرقم 8 منفردا بصدارة هدافي المسابقة بعدما سجل أهدافه الثلاثة من ركلات ثابتة.

تقدم الزمالك على الاتحاد بنتيجة 3-2 في شوط أول مثير شهد بطاقة حمراء للاعب الفريق السكندري السيد فريد، وركلة جزاء مهدرة من مدافع القلعة البيضاء محمود فتح الله.

بدأ الزمالك شوط المباراة الاول بتسديدة عن طريق احمد جعفر الذي أطلق تصويبه ولكن مرت بدون خطورة فوق مرمى الهاني سليمان.

وفي الدقيقة السابعة، استطاع الاتحاد تسجيل الهدف الاول عن طريق رأسية رائعة من هاني العجيزي الذي استغل عرضية نموذجية من الجانب الايمن ليسدد مباشرة على يسار عبد الواحد السيد.
بطاقة حمراء وركلة جزاء ضائعة

شاهد الفيديو
الزمالك والاتحاد السكندريوحصل شيكابالا على ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعدما تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء، انبرى لها محمود فتح الله وتصدى لها الهاني سليمان بمهارة.

وسدد حسام عرفات تسديدة من على بعد، ولكنها وصلت سهلة في يد حارس زعيم الثغر في الدقيقة 25.

وأطلق احمد جعفر تسديدة قوية بعدما هرب من الرقابة ولكن كرته مرت فوق القائم، ورد أوتوبونج بتسديدة متقنة مرت بخطورة بجوار القائم الايسر لعبد الواحد.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية (الحمراء) في وجه السيد فريد بعدما أعاق احمد جعفر في وضع انفراد في الدقيقة 30، وحصل الزمالك على ركلة حرة من مكان خطير للغاية.

استغل شيكابالا الركلة الحرة وأطلق صاروخ أعلى يمين الحارس سليمان الذي لم يتمكن من التصدي للكرة ليتعادل الزمالك قبل نهاية الشوط الأول.

ونفذ الزمالك هجمة منظمة، وسدد عمر جابر كرة ارتدت من الحارس، ثم استخلصها احمد جعفر الذي سدد في الشباك الخالية في الدقيقة 35.

ورد الاتحاد سريعا، بعدما أرسل الهاني سليمان تمريرة طولية من مرماه تخطت الدفاع الابيض ووصلت لاوتوبونج الذي سدد الكرة من فوق الحارس عبد الواحد.

وسرعان ما حصل شيكا على ركلة حرة من الجانب الأيمن، سددها أرضية خادعة على يمين سليمان في الدقيقة 42.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الاتحاد بعشرة لاعبين من إدراك التعادل من ضربة ثابتة، انبرى لها هاني العجيزي وسددها بإتقان في الدقيقة 57.

وأطلق حسام عرفات تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة وخرجت لتحتسب ركلة مرمى للاتحاد.

ودفع المدير الفني للزمالك حسام حسن بالمهاجم ابو كونيه بدلا من حسام عرفات في الدقيقة 61، ثم حازم إمام على حساب محمد إبراهيم لتنشيط الناحية الأمامية.

هاتريك شيكا

وأطلق شيكابالا تصويبة من ركلة حرة لمست يد الهاني سليمان وسكنت الشباك معلنا عن هدف رابع لفريقه، وهاتريك ساخن يسجل في رصيده.

وسدد فتح الله رأسية قوية في العارضة كادت ان تحسم نتيجة اللقاء في دقائقه الأخيرة، وأطلق ابوكونيه تصويبة من على بعد مرت من يد الهاني سليمان ولكنه لحق بكرته وهي في طريقها للمرمى.


_________________
http://sanafeen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى