نحن نرحب بكم فى منتدانا

منتدى تعليمى - تثقيفى - أدبى - ترفيهى - تكنولوجى

    http://sanafeen.ahlamontada.net/t631-topic#     الآن إعلان العشرة الأوائل  ...  الأول : غاده طه أحمد إبراهيم ..... الثانى : هدير رضا السيد أحمد مصطفى البحلوص  ..... الثالث : سارة عبدالله على سالم خطاب  .... الرابع : محمد سالم طه محمد هيكل   .... الخامس : سارة طارق عطية البندارى دسوقى ..... السادس : مى نبيل عبدالرحمن تهامى مناع  ..   السابع : نورا عبدالفتاح طه على هاشم  ... الثامن : اميره فايز محمد زهدى إبراهيم  .... التاسع : عبدالحميد حجازى عبدالحميد أحمد حجازى ...... العاشر : ايه حسين محمد عبدالصادق هيكل ..ألف مليون مبروك للأوائل بالصف الأول الثانوى للعام 2011 / 2012
 

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير إلى الأستاذ / فتحى عبدالخالق .. والأستاذ / طارق الجبلى شعلة .. والأستاذ / حسن سعيد دربالة .. والأستاذ / محمد شندى لبذلهم الجهد الكبير فى إقامة لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

أهالى الصنافين وإدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها يشكرون السيد الأستاذ معالى وزير التربية والتعليم د / جمال العربى لاعتماده مدرستنا لجنة للثانوية العامة هذا العام  .

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير للنشطاء ومحبى الخير من أهالى القرية الذين ساهموا فى إنجاز لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

رؤية مدرستنا - - - المشاركة فى إعداد جيل مؤمن بعقيدته وبقضايا وطنه وأمته قادر على مواجهة التحديات بالعمل الجاد والإبداع والفكر المتطور فى ضوء معايير الجودة  .




رسالتنــــا -----1- تفعيل مبدأ الدين لله والوطن للجميع      2- تفيل مبدأ الولاء والانتماء       3- تفعيل مبدأ الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى        4 - التنمية المهنية المستدامة لجميع العاملين والتخصصات      5 - الاهتمام بالجانب العلمى لدى الطلاب     6 - رعاية المتفوقين الموهوبين وذوى الاحتياجات الخاصة      7 - إكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية من خلال ممارسة الأنشطة الصفية واللاصفية    8 - تفعيل استراتيجية التعلم النشط لحل المشكلات    9 - تفيعل دور المشاركة المجتمعية كركيزة أساسية فى بناء المجتمع ونهضة التعليم 


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويسقط في فخ التعادل مع سموحة في الدوري

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin







واصل الأهلي نزيف النقاط وخسر نقطتين جديدتين بعد ان تعادل مع سموحة 1-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس.

ولم يشفع للأهلي عودته لطريقه لعبه القديمة 3-5-2 مع المدرب الجديد عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) في تحقيق نقاط المباراة الثالثة.

وافتتح جودوين اترام النتيجة لسموحة في الدقيقة 52، قبل ان يتعادل محمد ابوتريكة للأهلي في الدقيقة 54.

وبقى الأهلي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وبقى سموحة في المركز الأخير في جدول الترتيب بتسع نقاط.

شوط متكافئ

مرت الربع ساعة الأولى هادئة على مرمى الفريقين، وان ظهر فريق سموحة مسيطرا بشكل أفضل نسبيا على الكرة، في الوقت الذي تماسك فيه الأهلي دفاعيا وهجوميا.

وشهدت الدقيقة 16 الفرصة الحقيقية الأول في المباراة للأهلي، بعد ان لعب أبوتريكة وعفروتو كرة ثنائية أنهاها الأخير بتصويبة ماكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس سموحة محمد العربي.

ورد أحمد حمودي بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق عارضة محمود أبو السعود حارس الأهلي في الدقيقة 20.

ومرة أخرى، عاد حمودي ليسدد كرة أخطر في الدقيقة 27 من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها أبو السعود ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وعاند الحظ الأهلي مرتين في دقيقة واحدة عندما سدد بركات كرة قريبة أبعدها الحارس عن مرماه في الدقيقة 31، لتصل لعفروتو الذي بدوره يحولها عرضية على رأس جدو ويفشل في تحويلها في الشباك.

وسيطر الأهلي على المباراة بعد ذلك، وحول حسام غالي برأسه عرضية من محمد بركات مرت بقليل بجوار القائم الأيمن لمحمد العربي حارس سموحة.

وأطلق غالي صاروخية بقدمه اليسرى في الدقيقة 39 من خارج منطقة الجزاء، بعد كرة ثنائية مع محمد أبوتريكة ، خرجت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وراوغ عفروتو بقدمه اليسرى في الدقيقة 42 وأنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ماكرة بقدمه اليمنى أبعدها العربي بأطراف أصابعه ركنية.

تقدم سموحة وانتفاضة الأهلي

وشهدت بداية الشوط الثاني فرصة خطيرة للأهلي عندما انفرد محمد بركات بمرمى العربي لكن الأخير نجح في التصدي للكرة وابعادها ركنية.

ونجح جودوين اترام في تسجيل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 52 بعد ان نجح في المرور من ثلاثة لاعبين في الأهلي دفعة واحدة ووضع الكرة من فوق الحارس أبو السعود.

ولم يمض سوى دقيقتين فقط، ونجح أبوتريكة في تحويل تسديدة اينو الصاروخية برأسه في شباك الحارس محمد العربي محرزا هدف التعادل للأهلي.

وأرسل فتحي عرضية نموذجية في الدقيقة 66 من الناحية اليمنى وضعها محمد بركات برأسه بغرابة فوق العارضة.

ودفع عبد العزيز عبد الشافي بالثنائي محمد فضل ومحمد شوقي بدلا من محمد بركات وحسام غالي على أمل تسجيل هدف الفوز بالمباراة.

حاول الأهلي الضغط على دفاع نادي سموحة الذي ظهر متماسكا، وفشل في الوصول مجددا لمرمى الحارس محمد العربي.


_________________
http://sanafeen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى