نحن نرحب بكم فى منتدانا

منتدى تعليمى - تثقيفى - أدبى - ترفيهى - تكنولوجى

    http://sanafeen.ahlamontada.net/t631-topic#     الآن إعلان العشرة الأوائل  ...  الأول : غاده طه أحمد إبراهيم ..... الثانى : هدير رضا السيد أحمد مصطفى البحلوص  ..... الثالث : سارة عبدالله على سالم خطاب  .... الرابع : محمد سالم طه محمد هيكل   .... الخامس : سارة طارق عطية البندارى دسوقى ..... السادس : مى نبيل عبدالرحمن تهامى مناع  ..   السابع : نورا عبدالفتاح طه على هاشم  ... الثامن : اميره فايز محمد زهدى إبراهيم  .... التاسع : عبدالحميد حجازى عبدالحميد أحمد حجازى ...... العاشر : ايه حسين محمد عبدالصادق هيكل ..ألف مليون مبروك للأوائل بالصف الأول الثانوى للعام 2011 / 2012
 

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير إلى الأستاذ / فتحى عبدالخالق .. والأستاذ / طارق الجبلى شعلة .. والأستاذ / حسن سعيد دربالة .. والأستاذ / محمد شندى لبذلهم الجهد الكبير فى إقامة لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

أهالى الصنافين وإدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها يشكرون السيد الأستاذ معالى وزير التربية والتعليم د / جمال العربى لاعتماده مدرستنا لجنة للثانوية العامة هذا العام  .

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير للنشطاء ومحبى الخير من أهالى القرية الذين ساهموا فى إنجاز لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

رؤية مدرستنا - - - المشاركة فى إعداد جيل مؤمن بعقيدته وبقضايا وطنه وأمته قادر على مواجهة التحديات بالعمل الجاد والإبداع والفكر المتطور فى ضوء معايير الجودة  .




رسالتنــــا -----1- تفعيل مبدأ الدين لله والوطن للجميع      2- تفيل مبدأ الولاء والانتماء       3- تفعيل مبدأ الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى        4 - التنمية المهنية المستدامة لجميع العاملين والتخصصات      5 - الاهتمام بالجانب العلمى لدى الطلاب     6 - رعاية المتفوقين الموهوبين وذوى الاحتياجات الخاصة      7 - إكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية من خلال ممارسة الأنشطة الصفية واللاصفية    8 - تفعيل استراتيجية التعلم النشط لحل المشكلات    9 - تفيعل دور المشاركة المجتمعية كركيزة أساسية فى بناء المجتمع ونهضة التعليم 


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحضري: من يحمي لاعبي الزمالك من لعنات وألفاظ التوأم

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin







قال عصام الحضري حارس مرمى فريق الزمالك إن الأمور لا تدار في ناديه بمكيال واحد مشيرا إلى أن زملاءه في الفريق الأبيض يواجهون بعض الإساءات من حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم المشرف العام على فريق الكرة.

وقال الحارس الدولي الموقوف عن المشاركة في المباريات في تصريحات عبر موقعه الرسمي "إذا كانت الأمور تدار بمكيال واحد في النادي فمن يحمى اللاعبين من قاموس لعنات و ألفاظ الازدراء التى تفوق التصور من التوأم عقب كل مباراة أو تمرين لا يستحوذ على رضاهم".

وكانت إدارة القلعة البيضاء قد أوقفت الحضري عن التدريبات وأحالته إلى التحقيق بداعي تعديه بالألفاظ على عماد المندوب مدرب حراس المرمى بالزمالك وهو ما نفاه الحارس الدولي.

وأشار حارس الإسماعيلي والأهلي سابقا إن نتيجة التحقيق المفترض أن يخضع له معلومة مسبقا حيث قال "ما فائدة حضور التحقيق إذا كانت النتيجة قد أعلنت للجميع وهو أنى مدان".

وأوضح الحضري أنه لم يتلق أي إخطار من الإدارة القانونية بنادي الزمالك لحضور أي تحقيق مشددا إلى أنه في حالة تم إخطاره رسميا سيوكل محاميه للحضور بدلا منه بعدما اتضح له ان نتيجة التحقيق هي "تحصيل حاصل".

وكانت العلاقة قد توترت بين الحضري والزمالك بعدما وقعت المحكمة الرياضية مبلغ 796 ألف دولار غرامة على الحارس بالإضافة لإيقافه أربعة أشهر على خلفية انتقاله لسيون السويسري دون إذن من ناديه السابق "الأهلي" في فبراير 2008.

وقد بدأ الحضري في تنفيذ عقوبة الإيقاف من الثاني عشر من أكتوبر الماضي ولمدة أربعة أشهر.

ثم تدهورت العلاقة بين النادي الأبيض والحارس بعدما ادعى عماد المندوه أن الحضري اعتدى عليه.


_________________
http://sanafeen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى