نحن نرحب بكم فى منتدانا

منتدى تعليمى - تثقيفى - أدبى - ترفيهى - تكنولوجى

    http://sanafeen.ahlamontada.net/t631-topic#     الآن إعلان العشرة الأوائل  ...  الأول : غاده طه أحمد إبراهيم ..... الثانى : هدير رضا السيد أحمد مصطفى البحلوص  ..... الثالث : سارة عبدالله على سالم خطاب  .... الرابع : محمد سالم طه محمد هيكل   .... الخامس : سارة طارق عطية البندارى دسوقى ..... السادس : مى نبيل عبدالرحمن تهامى مناع  ..   السابع : نورا عبدالفتاح طه على هاشم  ... الثامن : اميره فايز محمد زهدى إبراهيم  .... التاسع : عبدالحميد حجازى عبدالحميد أحمد حجازى ...... العاشر : ايه حسين محمد عبدالصادق هيكل ..ألف مليون مبروك للأوائل بالصف الأول الثانوى للعام 2011 / 2012
 

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير إلى الأستاذ / فتحى عبدالخالق .. والأستاذ / طارق الجبلى شعلة .. والأستاذ / حسن سعيد دربالة .. والأستاذ / محمد شندى لبذلهم الجهد الكبير فى إقامة لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

أهالى الصنافين وإدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها يشكرون السيد الأستاذ معالى وزير التربية والتعليم د / جمال العربى لاعتماده مدرستنا لجنة للثانوية العامة هذا العام  .

إدارة مدرسة الصنافين الثانوية والعاملين بها تتقدم بالشكر والتقدير للنشطاء ومحبى الخير من أهالى القرية الذين ساهموا فى إنجاز لجنة الثانوية العامة بالمدرسة 2011 / 2012

رؤية مدرستنا - - - المشاركة فى إعداد جيل مؤمن بعقيدته وبقضايا وطنه وأمته قادر على مواجهة التحديات بالعمل الجاد والإبداع والفكر المتطور فى ضوء معايير الجودة  .




رسالتنــــا -----1- تفعيل مبدأ الدين لله والوطن للجميع      2- تفيل مبدأ الولاء والانتماء       3- تفعيل مبدأ الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأى        4 - التنمية المهنية المستدامة لجميع العاملين والتخصصات      5 - الاهتمام بالجانب العلمى لدى الطلاب     6 - رعاية المتفوقين الموهوبين وذوى الاحتياجات الخاصة      7 - إكساب الطلاب المهارات العلمية والعملية من خلال ممارسة الأنشطة الصفية واللاصفية    8 - تفعيل استراتيجية التعلم النشط لحل المشكلات    9 - تفيعل دور المشاركة المجتمعية كركيزة أساسية فى بناء المجتمع ونهضة التعليم 


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بركات يخطف انبي ''الرائع'' ويحقق الفوز للأهلي في الدوري

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin
انتزع النادي الأهلي ثلاث نقاط غالية بعدما تمكن من الفوز على انبي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن أحداث الاسبوع العاشر من المسابقة المصرية.
وظهر فريق انبي بشكل رائع خلال اللقاء ونجح في احراج المارد الأحمر في عدة مناسبات بينما واصل الاهلي عروضه المهتزة في الفترة الأخيرة الا إنه نجح في الخروج من هذه المباراة فائزا بفضل هدف بركات الرائع بالوقت البدل الضائع.
ارتفع رصيد الاهلي لـ17 نقطة بالمركز الثاني بعد خوضه سبع مباريات من الدوري العام بينما يستقر انبي سادسا بـ14 نقطة.
بدأ الشوط الأول سريعا ومع الدقيقة الثانية انفرد أحمد عبد الظاهر مهاجم انبي من الناحية اليسرى في أول غارة هجومية للفريق البترولي ولكن ينجح اكرامي في التصدي لتسديدة عبد الظاهر بنجاح.
رد الأهلي سريعا مع الدقيقة السادسة عن طريقة تمريرة عرضية من ظهير ايسر الاهلي خلال تلك المباراة شريف عبد الفضيل والذي أخطأ محمد أبو جبل حارس انبي في تقديرها لتتحول داخل الشباك لتعلن هدف الفريق الاحمر الأول.
تأتي الدقيقة الخامسة عشر لتعلن عن هدف التعادل البترولي من تمريرة عرضية يسارية يتركها محمد سمير مدافع الأهلي تمر من فوقه ليقابلها وليد سليمان مباشرة تصدى لها اكرامي وتتهيأ للخالي من الرقابة عبد الظاهر الذي لا يجد صعوبة في وضعها في المرمى الخالي.
هدأت المباراة بعد البداية المثيرة التي كانت عليها أول ربع ساعة ويتبادل الفريقين السيطرة مع أفضلية نسبية لإنبي الذي تميزت هجماته بالناحية التنظيمية عن طريق الثلاثي الخطير سليمان وأبو العلا وعوض.
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات ينطلق بركات من اليمين ويمرر عرضية يقابلها فرانسيس مباشرة الا أنه ينجح أبو جبل في التصدي لكرة بنجاح.
الشوط الثاني
اهداف الاهلى وانبى
شهدت بداية الشوط الثاني خروج حسام غالي قائد النادي الأهلي وحلول الجزائري امير سعيود بدلا منه أملا في زيادة التواصل بين وسط وهجوم الفريق الأحمر.
بدأ الاهلي بتشكيل هجوم ضاغط على دفاع انبي والذي اعتمد على الهجمات المرتدة استغلالا للمساحات الخالية التي بدأت بالظهور بالدفاعات الحمراء خاصة خلف ظهيري الجنب فتحي وعبد الفضيل.
يختفي سعيود وينقطع التواصل بين هجوم الأهلي ووسطه بشكل كامل وبسط الفريق البترولي نفوذه على منتصف الميدان في ظل حالة التألق التي عليها وسط انبي.
وتتوالى الفرص الضائعة لانبي عن طريق أسامة رجب ومحمد ابوالعلا ويطالب أمير سعيود بضربة جزاء مع الدقيقة 67.
يضيع بعدها مباشرة أبو العلا انفراد من بينية لوليد سليمان تصدى لها اكرامي ،تتكرر بعدها نفس الجملة ولكن هذه المرة يستلمها اسلام عوض ويضعها من فوق اكرامي بهدوء ليتقدم لانبي مع الدقيقة 68.
ولم يمهل الاهلي انبي كثيرا ليفرح بالتقدم حيث أدرك التعادل مع الدقيقة 72 من تمريرة ارضية عرضية رائعة لليبيري فرانسيس ليقابلها جدو من لمسة واحدة تتحول داخل شباك انبي.
وتتواصل الخطورة البترولية والتوهان الأحمر حتى الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي يمرر فيه فتحي تمريرة عرضية تمر من جميع لاعبي انبي والأهلي لتصل لبركات المنتظر على القائم البعيد ليضعها بثقة في مرمى ابو جبل معلنا هدف الفوز للفريق الاحمر.


_________________
http://sanafeen.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى